الاخوة في الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاخوة في الله

منتدى لجمع الاخوة في الله من كل مكان على كلمة الله والدعوة الى الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ام صفا
Admin
ام صفا

كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة Empty
مُساهمةموضوع: كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة   كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة I_icon_minitimeالأربعاء 12 مارس 2008, 2:54 pm

والله يا اخواتى امس عملت كيكة ما اخذت خمس دقائق وكانت قمة فى الروعة هقول على المقادير
المقادير كتير سهلة
4 بيضات
فانيليا
نقطة خل
كوب لبن سائل
كوب زيت
كوب سكر
كوبان وربع دقيق
ملعقة كبيرة بكنج بودر
الطريقة
ضعى البيض والفانيليا ونقطة الخل فى خلاط الطماطم واضربيهم حتى يبيض البيض ثم ضعى اللبن السائل ثم الزيت كل هذا بالتدريج والخلاط شغال ثم اطفى الخلاط بعد ان يتجانس الخليط وصبية على الدقيق والبيكنج بودر برفق مع التقليب ببطء فقط حتى يتجانس الخليط ونكون محضرين صينية مبطنة بالسمن والدقيق ثم نضع نصف الخليط والنصف الأخر نضيف علية كاكاو ونضعة علية وبالشوكة نحركة حركة بسيطة لتكون رخامية وضعية فى فرن محمى مسبقاً وساعة الا ربع وانظرى على احلى كيكة كيكة هشة وخفيفة والله يا بنات تهبل تهبل جربوها وان شار الله تعجبكم والله العظيم انا عملتها وعجبت زوجى وزميلاتى بالعمل كانوا يحلفوا انها جاهزة مو مصدقين انى انا اللى عملتها واعطيتهم الطريقة وعملوها وانهبلو عليها عيالهم وازواجهم ياريت كان عندى كاميرا كنت صورت الكيكة وكيف كات هشة ومنظرها روعة ان شاء الله تعجبكم
cheers cheers cheers
خادمة النبي
من رواد المنتدى
خادمة النبي

كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة   كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة I_icon_minitimeالثلاثاء 05 أغسطس 2008, 6:04 pm

تسلمى حبيبتى على هذه الكيكة الرائعة السهلة

الف هنا وشفا

كيكة الخمس دقائق كتير سهلة ولذيذة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-